أزمة معبر رأس اجدير الحدودي
تحدث "ناظم الطياري" ناشر الفيديو عن معاناة آلاف الليبيين عند عبورهم معبر "رأس اجدير" الحدودي.
وقال أن هذه المعاناة ليست وليدة اللحظة بل لها سنوات طويلة، ولم يتم إيجاد لها حل جدري أو فعال.
كما قال أن التعطل ناجم عن وجود جهاز "سكنر" واحد يعمل من الجانب التونسي فقط، وهذا ما يسبب الازدحام، وساعات التوقف الطويلة داخل بوابة المعبر.
وقال أيضا أن منظومة المعبر الإلكترونية تتعطل من الجانبين، لعدة ساعات وبشكل متكرر، وهذا ما يزيد من معاناة الليبيين.
رابط الفيديو← https://www.facebook.com/share/v/1CndhMyAg3/

